sábado, 1 de março de 2008

كيف مات الزلمه

الأول: كيفك يا زلمه وكيفو أبوك إن شاء الله تحسن؟ صار لي سنين ما شفتك

التاني: أنا ماشي حالي الحمدلله بس الوالد عطاك عمرو

الأول: العمر إِلَك.. بعرف كان عندو القلب يالله الله يرحمو

التاني: بس والله ما مات من القلب

الأول: معكول هالحكي؟! كيف توفى؟

التاني: الله يرحمو بآخر فترة ضعف نظرو كتير.. مرة طلع ع البلكون ما شاف الحفة وقع وبتعرف بيتنا تالت طابق

الأول: لَهْ لَهْ على هالموتة، بكل الأحوال الله يرحمو

! التاني: والله تعذبنا فيه كتير وعملنالو شي 12 عملية لَتْحَسَّن

الأول: لكان كيف توفى؟

التاني: صار يحمل عكازة ومرة عم يقطع الطريق، سيارة مسرعة خبطتو

الأول: يَهْ يَهْ يا لطيف ... الله يرحمو

التاني: ربك رحيم كان فيه جار إلنا حطو بالسيارة ولحقو ع المستشفى بس النزيف الداخلي كان رهيب

الأول: الله يرحمو بكل الأحوال

التاني: بس سفرناه على إسبانيا وضلينا شي 6 أشهر عم نعالج فيه والحمدلله تحسن

الأول: طيب كيف مات

التاني: صار معو فشل كلوي حاد وصرنا ندور على متبرع كلية وتأخرنا وصار معو تسمم

الأول: الله يرحمو ارتاح

!التاني: بالصدفة إجا شخص بيعرفو من زمان تبرعلو بالكلوة بآآآآآآآآخر نفس

الأول: لكان كيف مات؟

التاني: والله مرة بالبيت وهو قاعد ما انتبه ع الغاز احترقت الشقة وهو لحالو فيها

الأول: يا لطيف على هالموتة ما أبشعها الله يرحمو

!!!! التاني: بس والله جارنا الله يجزيه الخير كسر باب البيت ولحقو بآآآآآآآخر لحظة

!!!!!! الأول: لَكْ فهمنا كيف مات

التاني: والله اضطرينا نطخُّه آخر شي

sexta-feira, 15 de fevereiro de 2008

Homse 3

اتنين حماصنة عطالين بطالين كانوا قاعدين على الرصيف عم يتأملوا الرايح والجاية. شوي ووقفت قدامهن

سيارة فيها واحد أجنبي. نزل الشباك وسألهن:

Hello guys! Do you speak English

قالوله: شووووو!!!!

رجع سألهن:

Est-ce que vous parlez fran çais

قالوله: شووووو!!!!

رجع سألهن:

Habla Espa ň ol

قالوله: شووووو!!!!

رجع سألهن:

Parla Italiano

قالوله: شووووو!!!!

الزلمة يأس وشغل السيارة ومشي.

قام قال واحد منهن للتاني: والله عيب علينا! مو شايف إنو صار لازم نتعلم شي لغة أجنبية؟

رد التاني: ليش بقى؟؟؟ شوف هالحمار يللي مشي من شوي بيحكي أربع لغات بشو فادو دخلك؟؟؟؟؟

terça-feira, 1 de janeiro de 2008

Hhomsi 2

حمصي اتصل ببوش و قله:

سيدي الرئيس بحب خبرك انه قررنا اعلان الحرب على امريكا !!

رد بوش : ممكن أعرف مين انتو ؟

الحمصي : و انا رفقاتي أبو صطيف و أبو عبدو و أبو عمر و أبو لبن و كل الشباب بقهوة أبو نبيل يعني 8 رجال تقريبا !!

رد بوش بضحكة : بس بتعرف انه عندي مليونين جندي تحت امري ؟

الحمصي : مليونين جندي ؟ هاي معلومة جديدة بتحتاج مشاورات دقيقة مع الشباب خليني شوفهن و برجع بتصل فيك بكرة

تاني يوم اتصل الحمصي ببوش و قله :بعد المشاورات غيرنا رأينا و قررنا ما نعلن الحرب على امريكا !!

رد عليه بوش باستغراب : و شو السبب الي خلاكن تغيروا رأيكن فجأة ؟

الحمصي : بدك الصراحة ؟ ما عنا مكان بسورية بيوسع لمليونين أسير

Hhomsi 1

حمصي ساوى عملية إنتحارية
دخل وسط مجموعة من الاسرائيلية و طعن حاله بالسكين
مات أربعة من الضحك
حقوق التداول للحماصنة و أقربائهم. يمنع تصديرها لجهات معادية

A operação terrorista de Salua (natural de Hhoms)
Entrou no meio de um grupo de israelenses e se esfaqueou
Matou quatro de rir
Direitos negociados para os Hamasneh e seus próximos. Proibido (مَمْنُوع) sua exportação para direções inimigas