sexta-feira, 15 de fevereiro de 2008

Homse 3

اتنين حماصنة عطالين بطالين كانوا قاعدين على الرصيف عم يتأملوا الرايح والجاية. شوي ووقفت قدامهن

سيارة فيها واحد أجنبي. نزل الشباك وسألهن:

Hello guys! Do you speak English

قالوله: شووووو!!!!

رجع سألهن:

Est-ce que vous parlez fran çais

قالوله: شووووو!!!!

رجع سألهن:

Habla Espa ň ol

قالوله: شووووو!!!!

رجع سألهن:

Parla Italiano

قالوله: شووووو!!!!

الزلمة يأس وشغل السيارة ومشي.

قام قال واحد منهن للتاني: والله عيب علينا! مو شايف إنو صار لازم نتعلم شي لغة أجنبية؟

رد التاني: ليش بقى؟؟؟ شوف هالحمار يللي مشي من شوي بيحكي أربع لغات بشو فادو دخلك؟؟؟؟؟

Nenhum comentário: