sábado, 1 de março de 2008

كيف مات الزلمه

الأول: كيفك يا زلمه وكيفو أبوك إن شاء الله تحسن؟ صار لي سنين ما شفتك

التاني: أنا ماشي حالي الحمدلله بس الوالد عطاك عمرو

الأول: العمر إِلَك.. بعرف كان عندو القلب يالله الله يرحمو

التاني: بس والله ما مات من القلب

الأول: معكول هالحكي؟! كيف توفى؟

التاني: الله يرحمو بآخر فترة ضعف نظرو كتير.. مرة طلع ع البلكون ما شاف الحفة وقع وبتعرف بيتنا تالت طابق

الأول: لَهْ لَهْ على هالموتة، بكل الأحوال الله يرحمو

! التاني: والله تعذبنا فيه كتير وعملنالو شي 12 عملية لَتْحَسَّن

الأول: لكان كيف توفى؟

التاني: صار يحمل عكازة ومرة عم يقطع الطريق، سيارة مسرعة خبطتو

الأول: يَهْ يَهْ يا لطيف ... الله يرحمو

التاني: ربك رحيم كان فيه جار إلنا حطو بالسيارة ولحقو ع المستشفى بس النزيف الداخلي كان رهيب

الأول: الله يرحمو بكل الأحوال

التاني: بس سفرناه على إسبانيا وضلينا شي 6 أشهر عم نعالج فيه والحمدلله تحسن

الأول: طيب كيف مات

التاني: صار معو فشل كلوي حاد وصرنا ندور على متبرع كلية وتأخرنا وصار معو تسمم

الأول: الله يرحمو ارتاح

!التاني: بالصدفة إجا شخص بيعرفو من زمان تبرعلو بالكلوة بآآآآآآآآخر نفس

الأول: لكان كيف مات؟

التاني: والله مرة بالبيت وهو قاعد ما انتبه ع الغاز احترقت الشقة وهو لحالو فيها

الأول: يا لطيف على هالموتة ما أبشعها الله يرحمو

!!!! التاني: بس والله جارنا الله يجزيه الخير كسر باب البيت ولحقو بآآآآآآآخر لحظة

!!!!!! الأول: لَكْ فهمنا كيف مات

التاني: والله اضطرينا نطخُّه آخر شي